إنضم الي مجتمع التدوين العربي

درس تصميم غلاف فيلم SUPER HEROES للمحترفين

درس تصميم غلاف فيلم SUPER HEROES للمحترفين

في هذا الدرس التعليمي سوف أعطيك مثالا على كيفية إنشاء ملصق الفيلم دعابة. وسوف تظهر لك كيفية رسم قناع للطابع الخاص بك باستخدام أداة القلم، وسائط مزيج والقوام.

أيضا، وسوف يكون الحديث عن استخدام اللون للبيئة الخاصة بك، وكيفية جعل صورك أكثر وضوحا وسأقدم بعض النصائح حول كيفية إضافة المزيد من التفاصيل لعملك.

نتيجة التصميم 

الخطوة الأولى : 

نبدأ مع قماش الظلام # 080808 1600 × 2300 بكسل (300DPI). أنا أحب العمل على دقة عالية حتى تكون الصور أكثر وضوحا وأكثر مرونة والأمثل لأغراض الطباعة إذا لزم الأمر.



إضافة صورة سديم في طبقة جديدة على رأس الملمس، والوجه واستخدامه هوى التشبع (192، 26، 0). ينبغي أن يعطي اللون الأزرق كما هو مبين. الآن استخدام أداة قناع لمزج صورة في الخلفية. فقط اليسار واليمين وينبغي أن ملثمين السفلي (انظر الصورة).



ثم إضافة صورة الأفق. تماما مثل الخطوات قبل، التشبع للصورة واستخدام الضوء على طريقتك. أنا نسخت الصورة لجعلها تظهر بشكل جيد. استخدام أداة التدرج الخاص لإخفاء الصورة من أعلى. ونحن بحاجة فقط لرؤية الجبل / الصخور وقطعة صغيرة من السماء.

Pentool خارج الأسهم / امرأة ووضعه على سديم./ استخدام فرشاة ناعمة مع 30٪ التعتيم على جعل أجزاء ملحوظ ليونة وخلطها جميعا أكثر من ذلك بقليل في الخلفية./ الجزء السفلي من امرأة لابد من إزالته. أود أيضا أن تستخدم أداة لطخة قوة 30٪) لتنميق الوجه والذراع.



استخدام pentool لرسم الشكل على خد المراة .  وتظهر أنماط الطبقة في الصورة. الشيء الوحيد الذي نود  القيام به هو إعطاء شكل لين / طريقة مزج وشبح الهبوط على الجزء العلوي مع غموض 25٪. لجعل مزيج جميل / يمكنك صنع قناع واستخدام فرشاة ناعمة على الجانب الأيسر من الشكل.



دعونا نضيف مزيد من التفاصيل. في طبقة جديدة واستخدام فرشاة ناعمة بيضاء (20٪) لجعل الفضاء ملحوظ في الدائرة الحمراء أخف قليلا. هذا يعطي مزيدا من العمق ويجعل الشكل أكثر لمعانا. أيضا إضافة لمسة فرشاة مع أداة القلم إلى أعلى الشكل.
استخدام خدش حزمة الملمس المعدني لإضافة بعض الخدوش إلى الشكل. وضع الملمس في قماش، والتشبع  ومشبك على شكل كما هو مبين في الصورة. نضيف نسبة من من الابهام بين 20-40٪.



الآن أضفنا نقطة الصفر الملمس المعدني  / نذهب لإضافة تفاصيل إضافية إلى الشكل. جعل مجموعة مختارة من الأسهم رقائق الكمبيوتر وضعه على شكل (التعتيم 85٪، طريقة مزج: ضوء لين). استخدام أداة القناع لإخفاء ذلك في الشكل. وعادة ما تستخدم فرشاة ناعمة حول الحواف التي يصعب مزجها. وأخيرا، أود أيضا أن أضيف طبقتين حيث وجهت ضربات الأزرق والبريق لاعطائها المزيد من العمق.



نفتح جديدة ورسم شكلين مع أداة القلم الخاص كما هو مبين في الصورة. كما فعلنا من قبل / مرة أخرى استخدام فرشاة ناعمة بيضاء لتسليط الضوء على بعض أجزاء من الشكل. فقط شكل كبير يحتاج إلى شبح الهبوط في القاع. يمكنك صنع قناع على الشكل الخاص بك وفرشاة من الحواف الصلبة من الشكل الخاص بك باستخدام أداة القلم.



إذا اتبعت الخطوات  استخدم الملمس ووضع التفاصيل مرة أخرى، كانت لدينا نتيجة مماثلة كما هو مبين في الصورة. أضفت توهجا لعينيها. مجرد استخدام التدرج شعاعي على أعلى العينين (اللون: # 10bdee) وتعيين التعتيم إلى 50٪ ونمط الطبقة إلى الشاشة.



أنشئ مجلد تحت إسم  تعديلات اللون ووضعه على رأس قائمة الطبقات  / بهذه الطريقة سيكون تأثير كل طبقات تحتها.
اعتمادا هذه التفاصيل

Color fill:
color: #020317, set layer style to screen

Selective color:
Reds: +37, -10, -33. +30
Yellow: +25, 0, -15, 0
Neutrals: +5, 0, +2, +2
Blacks: +20, 0, 0, 0

Brightness / contrast:
Brightness: 11
Contrast: 7



حدد طبقة الفتاة. . استخدم الظل الداخلي لتحصل على النتائج كما هو مبين في الصورة. بالنسبة لجزء الذراع أنا فعلت هذا مختلفا قليلا. ولقد تقدمت اختيار وملأها اللون: # 705e53. ثم أعطاه الظل الداخلي.


بالنسبة لجزء الذراع يمكنك استخدام الخطوات التي شرحتها في الخطوات السابقة. وأضف الشيء هنا فقط هو أيقونة  رمزاللشحنة الكهربائية / رسم هذا مع أداة القلم الخاص بك، وملء مع لون: # FFFFC1. يمكنك جعلها تقع في شكل مع الظل الداخلي خفية.


بقية هذا البرنامج التعليمي هو ما يصل حقا لخيالك. لهذه القطعة، وأضفت طائرات هليكوبتر وتستخدم الابهار بروق مجموعة ناقلات على سبيل المثال

لإنهاء هذا الامر بإضافة النص. اعتدت حزمة البرق يغطي النص. للقيام بذلك، مجرد نسخ شعاع على قماش، ووضعها على رأس النص وتعيين طريقة مزج لتراكب /. أنا استخدم فرشاة ناعمة لإخفاء أجزاء من النص.

الصورة النهائية  


أتمنى أن أكون قد وفقت في الشرح 
أستودعكم الله ... إلى درس قادم إن شاء الله